شركة تنظيف في الفجيرة |0567995220| تنظيف وتعقيم

 

يعتبر تنظيف الفلل من المهام الشاقة على السيدات. وذلك لأنها تحتاج إلى مجهود ووقتكبيرلتنظيف كافة الأوساخ والحصول على أفضل نظافة وتعقيم لكافة أرجاء الفيلا. ولهذا فإن شركة أصالة كلين وهي شركة تنظيف فلل ابو ظبي تعمل على توفير كافة الخدمات الخاصة بالتنظيف والتعقيم. بأعلى كفاءة وجودة لعُملائها.

ماذا تًقدم شركة أصالة كلين لتنظيف الفلل في الفجيرة  ؟

تسعى شركة أصالة كلين إلى تنظيف الفلل بكافة أرجائها ومُشتملاتها. وذلك بشكل احترافي عالي الجودة، حيثُ أنها تستخدم أحدث وأفضل مواد التنظيف القادرة على إزالة الأوساخ بشكل تام.

كما تعمل الشركة على تقديم كافة التسهيلات لعُملائها من أجل الحصول على أفضل نظافة وتعقيم لكافة أركان الفيلا. وذلك من خلال تقسيم العمل إلى أجزاء، لضمان نظافة كُل جُزء من الفيلا، ومن المهام التي تُقدمها الشركة هي:

تنظيف واجهات الفلل 

تضُم شركة أصالة كلين طاقم عمل من المُتخصصين في تنظيف الأماكن المُرتفعة في واجهات الفلل. وذلك باستخدام أحدث المُعدات والأجهزة التي تُساعدهُم في إزالة الأتربة والغبار منها.

فضلًا عن أنها تعمل على تنظيف حدائق الفيلا، وتشذيب الأشجار والاهتمام بالنباتات والأزهار. وتنظيف المسابح بأقوى المُنظفات، بالإضافة إلى تنظيف خزانات المياه بشكل يضمن خلوها من الفيروسات والبكتيريا والجراثيم العالقة بها.

تنظيف الفلل داخليًا

تسعى شركة أصالة كلين إلى ارضاء عُملائها وذلك من خلال الاهتمام بتنظيف كافة تفاصيل الفيلا من الداخل، ومنها:

تنظيف أرضيات الفيلا، تستخدم شركة أصالة كلين أحدث مواد التنظيف الخاصة بالأرضيات بمُختلف انواعها مثل الباركية. والسيراميك والرخام مع جليه وتعقيمه.

تنظيف السجاد والموكيت، ويتم هذا عن طريق استخدام المُنظفات من شامبو وغيرهً من مساحيق التنظيف. ثم استخدام جهاز البُخار لإزالة البُقع العالقة بها بقوة مع التأكد من التخلص نهائيًا من البكتيريا والجراثيم الموجودة بها.

تنظيف المجالس. وذلك من خلال إزالة ما يكسوها من أقمشة وغسلها وتنظيفها بأقوى المُنظفات مع تعطيرها بأجمل المُعطرات. ثم تنظيف أخشاب المجالس بما يُناسبُها من أجهزة.

تنظيف الأثاث، تستخدم شركة أصالة كلين كافة أنواع الأجهزة والمُنظفات التي تضمن لعُملائها التنظيف العميق للأثاث والموبيليا. دون تعرضهُ للخدش أو الكسر.

تنظيف الستائر، تُعتبر الستائر من أكثر مكونات الفيلا حساسية؛ ولهذا فيحرص عُمال الشركة على التعامل بحرص معها وتنظيفها بأجهزة البُخار. التي تعمل على تنظيفها بدقة مع المُحافظة على أقمشتها وألوانها.

تنظيف المطبخ، تتفهم شركة أصالة كلين. أن المطبخ من أكثر أركان الفيلا التي تتراكم بها الدهون والأوساخ؛ ولهذا فهي تستخدم أقوى. المُنظفات التي تعمل على انتزاع الأوساخ وإزالة الدهون من مكانها بأعلى فعالية وكفاءة.

تنظيف الحمامات، وهو من أكثر الأماكن. التي تحتوي على الجراثيم والبكتيريا؛ ولهذا فيستخدم عُمال الشركة مواد التنظيف التي تقضي على البكتيريا والجراثيم ثم تعطيرها وتعقيمها. الشبابيك والنوافذ، وذلك عن طريق استخدام مواد التنظيف التي تعمل على إزالة الغُبار والأتربة منها

شركة تنظيف الزُجاج وتلميعهُ، تهتم الشركة بتنظيف كافة أنواع الزُجاج والمرايا باستخدام الماء المُقطر المُعطر الذي يضمن لمعان الزُجاج وتعطيره

الحوائط، يحرص فريق عمل الشركة على تنظيف حوائط الفيلا بدقة لضمان نظافتُها مع الحفاظ على .الدهانات دون إلحاق الضرر بها

لماذا يجب عليك اختيار شركة أصالة كلين من بين شركات تنظيف فلل الفجيرة  ؟

تحظى شركة أصالة كلين بثقة عُملائها. وذلك لأنها تمتلك خبراء متخصصون في تنظيف فلل – وقصور – شقق – مكاتب مع أفضل المُعدات والأجهزة التي تُساعدُهم في ذلك.

كما أنها تستخدم أفضل وأقوى أنواع المُنظفات .المُصرحة من وزارة الصحة في إزالة الأوساخ وإزالة الدهون وتعقيم وتعطير كافة أرجاء الفيلا.

تتميز شركة أصالة كلين بتنفيذها كافة مهام التنظيف في أسرع وقت مُمكن، دون التقصير في جودة ودقة عملها.

شركة أصالة كلين حاصة على شهادة الأيزو 1009 في مجال التنظيف وإدارة المرافق

تمتلك الشركة قطاع عريض من العُملاء في مُختلف أنحاء دولة الإمارات ومن بينها إمارة أبو ظبي

توفر الشركة خدمة العُملاء وذلك للتواصُل مع العُملاء قبل وأثناء وبعد انتهاء العمل. للتأكد من رضائهُ وتلقي طلباتهُ في أي وقت

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Call Now Buttonاتصل الآن خصم 25%