أرخص شركة مكافحة الرمة في الرويس

أرخص شركة مكافحة الرمة في الرويس |0567995220| 50% اتصل الآن ولا تتردد

شركة مكافحة الرمة في الرويس

شركة مكافحة الرمة في الرويس يمكن أن يتسبب الرمة في أضرار لا يمكن إصلاحها للمنازل ويمكن أن يؤثر على سلامة منزلك وهيكله، إذا اكتشفت وجود نمل أبيض أو اسود أو اشتبهت في وجوده في منزلك، فيبنغي الاتصال علي شركة مكافحة حشرات بالرويس على الفور حيث تستطيع شركة مكافحة الرمة قادرة على تقييم الوضع وفحص وتحديد أماكن تواجد النمل واستخدام المبيد المناسب للقضاء عليه.

ما هو الرمة ؟

الرمة ليس في الواقع نمل، ويمكن أن تكون الإصابة الرمة مدمرة لأسرتك،  بسبب مظهره الأبيض اللبني ولأنه يسافر ويعيش في مستعمرات كبيرة، وهو عبارة عن حشرات آكلة للخشب تنجذب إلى المواد الخشبية في منزلك، خاصةً إذا كانت رطبة أو مليئة بالرطوبةلذا تولي شركات مكافحة الحشرات بالرويس أولوية عند الفحص للإكتشاف هذا انواع من الحشرات الضارة .

أرخص شركة مكافحة الرمة في الرويس
أرخص شركة مكافحة الرمة في الرويس

على عكس أغلب أغلب النمال ، يعيش الرمة على نظام غذائي صارم من السليلوز وهو مركب عضوي موجود في الخشب والنباتات والورق، تعيش جميع أنواع نمل الأبيض على السليلوز فهي تبني أعشاشها باستخدامه، وعلى الرغم من أنه يشبه إلى حد كبير النمل العادي من حيث الشكل والحجم، إلا أنه لديه بعض الميزات الفريدة التي تساعد في التعرف عليه ومنها:

  • لون الرمة يكون فاتح، وعادة ما يكون أبيض أو كريمي وأحيانا شبه شفاف.
  • يتميز الرمة بوجود هوائيات مستقيمة على عكس النمل العادي
  • يتميز الرمة بوجود خصر سميك.

أسباب وجود الرمة بكثرة فى الرويس

بعد دراسة أجرينها فى شركة مكافحة الرمة بالرويس وجدنا ان أهم أسباب إنتشاره هي ما يأتي:

  • وجود الخشب الرطب فجميع الرمة ينجذب إلى الخشب  بشكل قوي.
  • بالإضافة إلى الخشب داخل المنزل ينتشر الرمة في الفراغات الموجودة في المنزل.
  • تلعب جغرافية المنزل دورًا في انتشار غزو الرمة ، بالرويس تتمتع  بالطقس الدافئ والذي  يعتبر بيئة  نشطة ومثالية للنمل الابيض.
  • الرطوبة العالية تجذب الرمة ، فالنمل لا يستطيع العيش من دون رطوبة كافية، ومدينة الرويس لديها رطوبة عالية نسبيًا.

أضرار ومخاطر الرمة على الأثاث المنزلي

تتعدد أضرار وجود الرمة فى المنزل فقد يتسبب فى اضرار بالغة للأثاث وخاصة الخشب وإليك مخاطر وجوده :-

  • يمكن أن تتسبب مستعمرة الرمة في منزلك في حدوث أضرار هيكلية واسعة النطاق، بما في ذلك العوارض والأعمدة ومسامير الجدران.
  • سيخلق الرمة بلاطات فضفاضة، وأسقفًا متدلية، وثقوبًا في الحوائط الجافة.
  • إذا كان لديك نمل أبيض فقد تستسلم الأرضيات الصلبة للنمل الابيض وتصبح ضعيفة، ولذلك يجب استبدال ألواح البلوط بالكامل بعد الإصابة الرمة .
  • إذا قمت بطلاء مناطق في منزلك حيث يعيش الرمة تحتها، فإن نشاط الحشرات يخلق فقاعات وتقشير في الطلاء.
  • علاوة على الأضرار الهيكلية والمالية التي يسببها الرمة ، هناك أيضًا مخاطر صحية، فإذا صادفت مستعمرة للنمل الابيض، فتوخى الحذر، يمكن لبعض الأنواع أن تعض وتلدغ، ويمكن أن تكون الجروح مؤلمة لكنها ليست سامة.
  • بعض الناس لديهم حساسية من الرمة ، مما قد يؤدي إلى ردود فعل تحسسية ونوبات ربو.

لذا ينبغي فى حالة إكتشاف وجود آثار للنمل الأبيض على الأثاث الاتصال الفوري علي شركة مكافحة الرمة بالرويسوالتي ستعمل على اتخاذ الاجراءات اللازمة من الفحص والمعاينة واستخدام اجهزة الرش للقضاء عليه نهائيا .

أرخص شركة مكافحة الرمة في الرويس
أرخص شركة مكافحة الرمة في الرويس

ماذا تفعل شركة مكافحة الرمة بالرويس؟

عند ملاحظة وجود الرمة في المنزل، فيجب على الفور التواصل مع شركة مكافحة الرمة بالرويس، التي ستكون مهامها متمثلة في:

معالجة التربة: بما أن الرمة يعيش في التربة، يتم استخدام معالجات الرمة على التربة المحيطة ليكون بمثابة حاجز للعلاج، أولاً ، يتم حفر خندق حول الأساس، ويتم معالجة التربة برش مبيدات الرمة ، ثم يتم إعادة ملء الخندق، يساعد هذا النوع من العلاج في منع الإصابة الرمة في المستقبل، ويقتل أي نمل أبيض في المنزل أثناء عودته إلى التربة لتعيش فيه.

معالجة الأخشاب: يمكن لمحترفي شركة مكافحة الرمة بالرويس استخدام مجموعة متنوعة من معالجات الأخشاب المختلفة للمساعدة في قتل أي مستعمرات الرمة الموجودة ومنع تلك المستعمرات المستقبلية من التبذير، تشمل معالجات الأخشاب البخاخات السطحية والبخاخات المحقونة والرغاوي والأخشاب المعالجة بورات، يستخدم المتخصصون في مكافحة الآفات معالجات خشب البورات لمنع تفشي الرمة والقضاء على أي نمل أبيض موجود في المنازل.

أنظمة الطعم: تعتبر أنظمة معالجة الرمة طريقة فعالة لتدمير مستعمرات الرمة ، سيقوم أخصائي مكافحة الآفات بتثبيت محطات الطعم حول محيط المنزل ومراقبة المحطات على تردد محدد لضمان حماية المنزل من المستقبل وأي إصابات حالية.

أرخص شركة مكافحة الرمة في الرويس
أرخص شركة مكافحة الرمة في الرويس

ما هو مبيد النمل الذي نستخدمه ؟

بعد فحص المكان من الرمة ، هناك طريقتان كما ذكرنا أعلاه في استخدام مبيد النمل للقضاء عليه وهي عن طريق  السوائل والطُعم ، وتعتبر مبيدات الرمة السائلة الأكثر فاعلية والمستخدمة في عملية رش وإبادة حشرة النمل، ويكون الغرض منها هو توفير حاجز كيميائي طويل الأمد يمنع الرمة من الوصول الى اثاث المنزل مرة أخرى .

في معظم الحالات، يموت الرمة في مكانه، لأنه لا يمكنه العودة إلى التربة. يمكن أن تحتوي المواد الكيميائية الموجودة في مبيد النمل هذا عادة على ثالث أكسيد الزرنيخ ، البيفينثين ، البيرميثرين ، فبرونيل ، و إيميداكلوبريد، ومن أشهر مبيدات النمل :

مبيد كلورزان 

وهو مبيد مكافحة للآفات المختلفة وخاصة الرمة ، ويعتبر مبيد كلورزان من أكثر المبيدات الحشرية التي تستخدمها شركات مكافحة الرمة ، ويتركب هذا المبيد من كبريتات النحاس والكلس الحي والماء، ومستحضرات تتضمن الزئبق والرصاص والكبريت.

مبيد بيريبان 

هو مبيد حشري فسفوري يحتوي على 480 جرام كلوربيريفوس/ لتر ويستخدم في إبادة وقتل الرمة ، ويستخدم مبيد بيريبان على نطاق واسع لدي شركات مكافحة الرمة بمدينة الرويس لما له من كفاءة عالية في الإبادة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Call Now Buttonاتصل الآن خصم 25%