شركة تنظيف موكيت في دبي

شركة تنظيف موكيت في دبي |0567995220| تنظيف وتعقيم

شركة تنظيف موكيت في دبي توفر لك افضل الخدمات لمساعدتك في اعادة رونق قطع الزوالى من جديد في اسرع وقت ممكن. تتميز بعمالة مدربة ذات خبرة كافية بكل ما يدور حول تنظيف الموكيت وما تحتاجه من معدات او مواد تنظيف.

تقدم خدمة رائعة لتنظيف المفروشات الارضية من موكيت وسجاد .يمكنها اتباع أفضل الأنظمة والامكانيات التى تساعد فى الحفاظ عليه والمحافظه على جماله،لذلك نقدم لكم رؤيه جديدة فى هذة الخدمه بالاعتماد علي  عمالة مدربة وأعلى مستوى من الكفاءة.

ويتم استخدام أحدث الماكينات وأدوات تعطير ومنظفات ذات جودة عاليه للحفاظ على كافه المنسوجات.ولدينا  احدث ماكينة تجفيف الموكيت تقوم بتجفيف وتنشيف قطع الموكيت تماما .ونزيل بواقى الوبر ولاتتوفر هذة الماكينة الا مع شركة تنظيف سجاد دبي لانها باهظة الثمن .

قبل اى شىء تبدأ عملية غسيل الزوالى بالتعرف على نوعية السجاد والموكيت المراد غسله، وذلك لتجهيز المعدات والماكينات اللازمة والتي تناسب طبيعة ونوعية نسيجة ، تجنباً لحدوث أي ضرر أو تلف.

ثم استخدام ماكينات البخار الحديثة في قتل البكتيريا وحشرات الفراش وغيرها من الأجسام الضارة التي يصعب رؤيتها بالعين المجردة.

خدمات غسيل وتعطير المفروشات الارضية احد الخدمات التى تقدمها شركة تنظيف في دبي باعلى جودة واقل اسعار .فالشركة تمتلك طاقم مخصص لاعمال تنظيف السجاد، لة قسم خاص ومقر عمل معين فى مقر الشركة ،يتم التدريب فية بصفة مستمرة على كل مايظهر جديدا فى مجال تنظيف الزوالى . وخدمة عملاء مستقلة .وموترات واجهزة معينة.

 شركة تنظيف موكيت دبي

الشركة  تقدر قيمة المفروشات الارضية من سجاد وموكيت  ،وتعلم انها  اهم قطع اثاث فى البيت. لانهم يضعو اللمسة الاخيرة والمنظر الرائع للبيت .

فاذا كنت تعانى من وجود اتربة واوساخ بمفروشاتك الارضية  وتراكم بقع الحبروالشاى عليها والدهون. ولم تستطيعى القيام بتنظيف الموكيت ،تواصلى معنا نخلصك منها تمامامن كل الاوساخ والبقع ومن اى حشرات صغيرة عالقة .

لدينا احدث المكانس والشفاطات التى تقوم بشفط التراب نهائيا من الموكيت.ولدينا اجود منظفات عالمية خاصة بتنظيف قطع الموكيت واحدث نشافات البخار التى نستخدمها فى النهاية لتنظيف وقتل اى جراثيم وميكروبات عالقة .

ونقوم  بغسلة تماما عدة مرات بالماء واجود مواد تنظيف خاصة بتنظيف الموكيت والسجاد ،ثم نقوم بتعريضهم لاشعة الشمس والتهوية. لان الاشعة فوق البنفسجية تقضى تماما على اى ميكروبات عالقة او شوائب .تقدم افضل خدمة فى عالم تنظيف وغسيل الموكيت والسجاد والمجالس والكنب.

امكانية تنظيف كافة انواع السجاد فى اقل وقت. السجاد العجمي أو الإيراني،السجاد التركي،السجاد القوقازي،السجاد الصيني،سجاد الموكيت،سجاد قم،سجاد يدوي.سجاد plush يتميز ذلك النوع من السجاد ملمسها الناعم ومظهرها المميز للغاية، كما أنه يتكون من ألياف طويلة ملتوية، وهي شائعة للغاية، وهو من افضل الانواع التي يمكن شرائها. 

سجاد فريز يتميز ذلك النوع من السجاد باليافه الطويله وأشكاله المتنوعة، كما انه يشتهر باسم سجاد الشعر، وذلك لأنه يحتوي على كمية كبيرة من الألياف الطويلة والسميكة لكنها مريحه للغايه للقدم في نفس الوقت..

شركة تنظيف سجاد دبي

الاثاث الاكثر استهلاكا بالبيت هو الفراش خاصة قطع السجاد. يتحمل الكثير من البقع والاوساخ وفضلات الاطفال.شركة تنظيف سجاد دبي تقدم الكثير من الخدمات الرائعة في مجال تنظيف و تطهير السجاد، باستخدام أفضل الأساليب العلمية والتكنولوجية الحديثة.

ونستخدم أفضل أنواع أدوات التنظيف بالبخار وأحدثها. هذا هو ما يجعل تنظيف السجاد باعلى جودة رائعة لا نظير لها على الإطلاق.

السجاد الموجود في المنازل يحمل الكثير من الجراثيم والبكتيرياالتي تدخل المنزل وتسبب الكثير من الأضرار للأطفال والكبار على السواء.نقوم بتنظيف وتعقييم السجادة من أي فيروسات أو بكتيريا ضارة  وفحص السجاد قبل عملية التنظيف والتعقيم.

ناتى اليك ونقوم بغسل كافة انواع السجاد بدقة و فى اقل وقت. كما اننا نستخدم افضل البرامج لتنظيف الزوالى بالرغوه الجافه، وباستخدام البخار ما يساعد في الوصول الى اعلى مستويات التنظيف بدون اضرار الانسجة.

تعمل الشركه في مجال تنظيف السجاد والموكيت منذ سنوات طويله .مما اكسبها الخبرة الكافيه للتعامل مع كافه انواع السجاد باحترافيه عاليه.وهي السجاد الحرير الفاخر والسجاد المحاك يدويا والتركى,الصينى,الكليم ,الموكيت ,التبريز,القوقازى.

خدمات تنظيف السجاد فى منطقة دبي

خدمات تنظيف السجاد احد اهم الخدمات التى تقدمها شركات التنظيف فى منطقة دبي .لان السجاد يتسم بثقل حجمة وصعوبة ازالة البقع ،لذا يستعين البعض بشركة تقدم هذة الخدمات .  لإزالة البقع والأوساخ و المواد المسببة للحساسية منة. تتضمن الطرق الشائعة استخراج الماء الساخن والتنظيف الجاف والفراغ.

شركة تنظيف سجاد دبي تقوم برش الماء الساخن والمنظفات على السجادة ،وفي نفس الوقت يتم استخراج الماء والمنظف ، إلى جانب أي أوساخ مهجورة ومذابة. يوصي العديد من الخبراء باستخراج الماء الساخن كطريقة فعالة لتنظيف السجاد.

تنظيف الرغوة الجافة ينطوي على وضع رغوة التنظيف على سطح السجادة مباشرة بعد التنظيف الجاف. تترك الرغوة لتقف لمدة 10 دقائق للسماح للعوامل الكيميائية بالتأثير على السجادة.

تستخدم هذه الطريقة عادة لإزالة الشحوم من السطح ؛ تحتوي بعض الرغاوي على منير للون ومحميين وعوامل مقاومة للتلوث. إنها ليست طريقة جافة تمامًا لأن الرغوة 90٪ هواء و 10٪ سائل. تتكون آلة الرغوة الجافة من خزان ضغط يضاف فيه محلول من الماء والشامبو. تستخدم هذه الطريقة للسجاد الحساس للماء ، وشعر الإبرة ، وأنواع السجاد الأخرى التي يمنع بنائها استخراج كمية كافية من المياه.

تمتلك  احدث ماكينة تنظيف سجاد بالرغوة الجافة، وهى مثالية لتنظيف مفروشات  المساجد والمكاتب وقاعات المؤتمرات والقصور الفاخرة.
من الآن  عزيزى العميل أنت لست في حاجة لنقل السجاد أو إهدار الوقت والمال. غسيل وتنظيف وتجفيف السجاد في خطوة واحدة وجفاف تام خلال 10 دقائق.

شركة تنظيف موكيت مساجد دبي

تنظيف موكيت المساجداهم اعمال النظافة التى نقدمها ،مساحة الصلاة تمثل الجزء الرئيسي والمساحة الأكبر من المسجد غالبا،تفرش بزرابي وأفرشة لتوفير الراحة للمصلي.لكن السجاد اولى الاشياء التى تتسخ فى المسجد بسبب وقوف المصلين علية بصفة مستمرة وتتراكم علية رائحة العرق ورائحة الاقدام.اهمال تنظيفة تتسبب فلى تراكم الاتربة والحشرات الصغيرة بين انسجتة.

نقوم بتنظيف الزوالى المتواجدة في المسيد تنظيف موكيت المساجد. وذلك من خلال تقنية التنظيف بالبخار والتي لا تساعد على التنظيف فقط بل تقوم أيضاً بالتعقيم للقضاء على أي جراثيم غير مرئية ومنطوية بين أنسجة السجاد.و لكم حرية الاختيار فى غسيلها بداخل المسجد او نقلها لمقار الشركة عن طريق عربات الشركة و اعادتها مرة اخرى الى المسجد.

يتم تنظيف السجاد و الموكيت الموجود بالمسجد ؛ من خلال كنسه جيدا و غسله و تجفيفه و ازالة اية روائح كريهة به و تعطيره باستخدام افضل و اجمل العطور .

الخطوات الاولى في خدمات غسيل السجاد هي شفط الغبار والاوساخ والاتربة العلقة به ،مما يسمح لشركة تنظيف السجاد بالقيام بالخطوة الثانية في عملية غسيل السجاد ،وهي غسيل السجاد بمواد التنظيف والتعقيم وباستخدام ماكينات تنظيف السجاد الدوارة والتي تزيل الاوساخ والاتربة والبقع العالقة بالسجاد .

الخطوة الاخيرة في عملية غسيل السجاد هي شفط المياه من خامة السجادة وتعطيرها لتعود نظيفة معطرة خالية من الاوساخ والبقع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Call Now Buttonاتصل الآن خصم 25%