شركة تنظيف في مدينة محمد بن زايد

شركة تنظيف في مدينة محمد بن زايد |0567995220| تنظيف وتعقيم

شركة تنظيف في مدينة محمد بن زايد

عزيزي العميل ، لقد أسست شركة تنظيف في مدينة محمد بن زايد على العلم و القيم و المبادئ الأصيلة التي تتمثل بالمعرفة والمصداقية والأمانة والجودة ، و رُسِمَت أهدافها لتحتل موقع الريادة على شركات التنظيف و تتربع على قمة الهرم كأفضل شركة تنظيف في أبو ظبي ، كما بُنِيَت رؤيتها على احترام العملاء وتحقيق راحتهم و تحصيل ثقتهم ، ثم وضعنا الخطط والاستراتيجيات التي تكفل وتضمن قيمنا و رؤيتنا وتحقق أهدافنا.

كيف صقلنا معرفة فريق عمل شركة البركة أفضل شركة تنظيف في أبو ظبي ؟

نحن ننظر الى العمل على أنه رسالة و أنه يهب الناس قيمة ، ولكي تكون رسالتنا قيمة فقد جعلنا فريق عمل افضل شركة تنظيف في ابو ظبي فريق عمل علمي وليس فريق مهني فقط.

عندما اخترنا ان تكون شركتنا شركة تنظيف ابو ظبي الأولى في موقع الريادة على شركات تنظيف ابو ظبي كان لزاما علينا ان نطور معارف و مهارات كادرنا الفني .

عزيزي العميل انت تستحق افضل و اجود خدمات التنظيف التي تقدمها شركتنا شركة تنظيف البركة ، الشركة التي فرضت نفسها بالعلم و الخبرة والجودة والمصداقية كأفضل شركة تنظيف في ابو ظبي و لم تصل الى كفاءتها اية شركة تنظيف في ابو ظبي ، حتى باتت شركتنا البركة إلى عالم آخر ، عالم من أرفع مستويات النظافة والتعقيم .

لقد وضعنا في شركة تنظيف ابو ظبي المفضلة شركة البركة , وضعنا مناهج تدريب و تأهيل مبنية على أسس علمية وتغطي جميع متطلبات النظافة التي يحتاجها عملائنا.

لقد شملت مناهج تدريب كوادرنا الفنية على تنمية الحس الذوقي لديهم ، فقد لقناهم علوم الفن و الألوان وتناغمها و انسجامها , كما علمناهم أسس ومبادئ تصميم الديكور , واضفنا الى معارفهم اللبنات الأساسية في الكيمياء العضوية ليتمكنوا من اصطفاء الأنسب بين مواد التنظيف ومعرفة تركيب البقع المختلفة والطرق الأنجع لاقتلاعها وإزالة آثارها.

ثم ثقفناهم بطيف واسع عن الأنسجة والخيوط وانواعها وتراكيبها ومزاياها وعيوبها وكذلك اصبغتها و عن الوانها وتناسقها و تآلفها و ثباتها. | شركة تنظيف أبو ظبي الرائدة

و زدناهم معرفة بأنواع الأقمشة و مواصفاتها وخصائصها، وكذلك علمناهم أنواع الاخشاب المستخدمة في صناعة الأثاث المنزلي والمكتبي وطرق التمييز بينها وكذلك مزايا كل نوع.

و رفدناهم بالمعلومات المتعلقة بأصبغة وطلاءات الاخشاب من زيوت طبيعية و لكر و ورنيش و بولي يوريتان ، إضافة الى اطلاعهم على عملية تذهيب الاخشاب و الزخارف وكيفية تنظيفها والعناية بها ، ولم ننسَ الأرضيات الخشبية وأنواع الأخشاب المستخدمة في صناعتها وكذلك طرق العناية بها.

واشتملت مناهج تدريبنا لكوادرنا على دراسة أنواع الرخام والاحجار و المرمر و البلاط والسيراميك و تكوين وتربة كل منها و خصائصهم من حيث الليونة و القساوة والعمليات التي تتعلق بهم من جلي و تلميع وتشميع.

ونالت الأقمشة و الخيوط المستخدمة في صناعة أنسجة كل من الستائر و السجاد و الموكيت ، نالت نصيبها من الدراسة والمعرفة أيضاً.

ثم علمناهم عن الجلود الطبيعية والجلود الصناعية المستخدمة في صناعة الأثاث والمفروشات المختلفة و عن أنواعها و مزايا و مساوئ كل منها و كيفية العناية بها ، و مددناهم بمعرفة عميقة عن الزيوت الطبيعية وخصائصها و مواضع استعمالها.

وكان للتعقيم والمعقمات والثقافة الطبية تواجدٌ مهم في تدريب كوادرنا ، ليكون عملهم مبني على أسس علمية وطبية ومعرفة تامة بآلية نمو الجراثيم والبكتريا والفيروسات وطرق انتقال العدوى ، وكذلك عن الفطور والعفن ، وكيفية محاربتها وتحري أماكن مستعمراتها والمواد الواجب استخدامها في عمليات التعقيم.

وكان لطلاءات الجدران وانواعها وخصائصها، وكذلك الأمر كان لورق الجدران و انواعه و مزاياه و عيوبه و انسجامهم وتطابقهم مع تصميم الديكور الداخلي حصة من العلم.

أما عن الآلات والأجهزة والمعدات والمكائن المستخدمة في عمليات النظافة فهي الأخرى لم تسقط من مناهج تدريبنا ، فهي عتاد كادر التنظيف ليتقن استخدامه و يوظفه التوظيف الصحيح في الموضع المناسب ويستثمر مزاياه وفق الغاية المطلوبة والمنشودة.

و قد أتحنا الوقت اللازم لتعزيز القيم الأخلاقية لدى كادرنا من الأمانة والصدق والاتقان والجودة في العمل والسرعة المنضبطة ، والتنظيم والهدوء في العمل والالتزام بدقة المواعيد ، وكذلك الحرص على مقتنيات وممتلكات عملائنا الكرام.

كما رفعنا إلى أعلى المراتب مكانة احترام خصوصية العملاء ، وجعلنا رضاء عملائنا وثقتهم بنا المؤشر الأهم على جودة خدمتنا و مكانة شركتنا في الريادة كأفضل شركة تنظيف في أبو ظبي تفوقت بأشواط بعيدة على شركات تنظيف ابو ظبي الأخرى.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Call Now Buttonاتصل الآن خصم 25%