شركه تركيب طارد الحمام في العين

افضل شركه تركيب طارد الحمام في العين 0567995220 تركيب شبك طارد الحمام

شركة مكافحة الحمام في العين

شركة مكافحة الحمام في العين تقوم بعمل مكافحه دوريه لجميع المنازل والبيوت والقصور من اجل عدم تراكم الحمام فوق الاسطح والنوافذ وعلى النوافذ والشرفات وهذه الاوساخ تسبب البكتيريا والجراثيم التي تاتي بالضرر الكبير على صحه الانسان و لذلك يجب علينا ابعاد الحمام وطرده الى اماكن بعيده كما انه يسبب الروائح الكريهه التي لا يتحملها الانسان كما ان وجود الحمام والطيور فوق المباني وحولها فان هذا يعمل على تشويه صوره هذه المباني وتلوثها كما انه ايضا يعمل على انتشار الحشرات فان الاماكن التي توجد بها فضلات الحمام فانها تاتي اليها دائما الحشرات المزعجه التي يجب علينا التخلص منها دائما ولذلك فاننا نعمل على طرد وابعاد الحمام بطرق بسيطه ومختلفه دون ايذاءه ودون اي ضرر يحدث لتلك الحمام كما ان الحمام يعمل على تلف اجهزه التكييف لانه دائما يتجمع فوق اجهزه التكييف لان الحمام يعمل على انشاء الرائحه الكريهه فوق جهاز التكييف وبالتالي تتسرب تلك الروائح داخل المنزل من خلال الجهاز ويعمل الحمام ايضا علي تلف الغطاء الخاص بالمكيفو نقدم شركة مكافحة الحمام في دبي

  • معلوم أن تواجد أي أنواع من الطيور ومنهم طيور الحمام على المباني أو داخل أسطح المباني قد يجلب الحشرات الضارة وأيضا انتشار الذباب الصحراوي الذي يتغذى على أساس فضلات الطيور ومن ثم ينقل العدوى والأمراض والأوبئة للإنسان.
  • أيضا يسبب تواجد الحمام على البنايات وجود الفئران والحشرات الزاحفة والطيارة مثل الناموس والذباب وغيرها من هذه الحشرات كما أن هذه الطيور تسبب تلف أسلاك التيارات الكهربائية مثل الأسلاك الخاصة بالمولدات الكهربائية وأسلاك التليفزيون وغيرها نتيجة لنقرها مما يسبب انقطاع التيار الكهربي.
  • أيضا يسبب الحمام في ظهور بعض الأمراض المعدية والتي من الممكن تسبب الوفاة في الكثير من الأحيان مثل انفلونزا الطيور وفيروسات تصيب الإنسان وتصيب الجهاز التنفسي عند الإنسان.
  • حيث ينبعث من وجود هذه الطيور مثل الحمام روائح كريهة غير محببة على الإنسان القريب منها ومزعجة وقد تكون هذه الروائح حدوث مشاكل للجهاز التنفسي للإنسان.
  • كما ينقل الحمام عدوى السالمونيلا والتي من الممكن تحدث التهاب مفاصل الإنسان وأعراض عصبية أخرى وإسهال في بعض الأحيان و نقدم شركة مكافحة الحمام في عجمان

شركات مكافحة الحمام في العين

تهتم شركة طارد الحمام العين بقيام الأيدي العاملة المدربة والتي تتميز خصيصا في مكافحة الحمام و تركيب طارد الحمام  ، حيث يتم تدريب عمال الشركة على كيفية التعامل مع طارد الحمام وتركيبه بالطريقه السليمه ليؤدي الى الغرض المطلوب و هروب الحمام من المكان بشكل جيد، حيث تهتم شركة مكافحة الحمام باختيار ألاساليب التي تعمل على تهريب الحمام بشكل فوري من الاماكن التي تسبب الحمام فيه بالأضرار والمشاكل ، حيث تتم مكافحته دون قتله ؛ فتركيب الأشواك والشبوك من افضل الطرق الفعاله لطرد الحمام ، ويتم طرد الحمام دون قتله . يوجد ايضا خدمة تركيب طارد الحمام من ساكو و طارد الحمام من كفاك ونحن على ثقه بانك ستقوم بالختيارنا رغم كثرة الشركات العامله في هذا المجال وبالاخص تلك التي يتم الترويج  كما نقدم ايضا خدمة تنظيف اماكن التركيب من الاوساخ بالاضافة الى مكافحة الحشرات وتعقيم المكان نقدم ايضا خدمة بيع طارد الحمام لمن يرغب هو بتركيبه دون الاستعانه بالشركه فهو مصمم ليكون سهل التركيب شركة مكافحة الحمام في ابو ظبي

 

 مكافحة الحمام في العين

شركة مكافحة الحمام في العين تُعد تلك الطريقة أفضل الطرق المستخدمة لإبعاد الطيور والحمام ، وهي طريقة ممتازة لطرد الطيور من أسطح المبنى, شركة مكافحة الحمام وتتضمن تلك الطريقة وضع  ألواح مثبت عليها مسامير من أجل طرد الحمام و كافة أنواع الطيور وعدم تعشيشها فوق الأسطح والمكيفات والنوافذ، كما يمكن أستخدام تلك الطريقة في الأماكن الضيقة والزوايا؛ فلدينا فنيين محترفين يستطيعون تصنيع تلك الألواح بحرفية شديدة لتتناسب مع أصعب الأماكن وأشدها انحناءً.

 مكافحة الحمام بالعين

شركة مكافحة الحمام في العين  الحمام هو النوع الأكثر شيوعًا من فئة طيور الآفات، وهو يسبب مجموعة متنوعة من المشاكل في جميع أنواع المباني، في المناطق الحضرية ، من المطارات إلى منشآت التصنيع ومحطات توليد الطاقة وأسطح المتاجر والمكاتب والمنازل، ولأن فضلات الحمام تحتوي على حمض اليوريك، وهو مادة تسبب تآكل الأسطح بشدة، فإن الحمام يتسبب في ضرر كبير في فترة زمنية قصيرة، ، في ما يلي بعض المشاكل الأكثر شيوعًا لتجمع الحمام والأسباب التي تجعل الناس بحاجة إلى شركة مكافحة الحمام العين متخصصة.

7 أضرار خطيرة يسببها الحمام

  • الضجيج: سوف يتفق معي كل من كان لديه حمام في أي وقت مضى، على أن مجموعات الحمام ليست طيور رومانسية مثلما تصور الأفلام ، خاصة في الصباح، بما يسببه من ضجة وإزعاج شديد.
  • المخلفات: الحمام منتج للريش وينثر مواد التعشيش في جميع أنحاء المبنى الذي يتواجد عليه، وهو ما يؤدي إلى التراكم السريع للفوضى وتجددها بمجرد الانتهاء من تنظيفها، هذه المخلفات تسد فتحات التهوية وأنابيب الصرف الخاصة بالأسطح.
  • الحشرات الخطيرة: إلى جانب الأمراض، ينقل الحمام بنجاح مجموعة متنوعة من أنواع الحشرات مثل القراد وحشرات الفراش والقمل وعث الطيور، وحتى إذا غادرت الطيور العش ، فإن الحشرات قد تظل باقية.
  • إتلاف البساتين: لن يتردد الحمام في مهاجمة المحاصيل وإتلاف النباتات وإنتاجها بحثًا عن الطعام، وسوف يخيف أيضا الطيور وغيرها من الحيوانات البرية النافعة.
  • التعشيش: تعشيش الحمام بوحدات تكييف الهواء والآلات الأخرى الموجودة على السطح، يتسبب في تلف هذه المعدات ويؤثر على كفاءة عملها.
  • البقاء والتكيف: وجود الحمام في المدن يزيد من عمرها الافتراضي إلى 16 عام ، بسبب غياب الأعداء الطبيعية، في مقابل 3 إلى 4 سنوات في البرية.
  • الأمراض: الحمام ليس أنظف الطيور، ينقل الحمام مجموعة من الطفيليات والأمراض من خلال الفضلات، والغبار الذي يدخل إلى المباني عبر قنوات الهواء، بعض الأمراض التي تنتشر عن طريق الحمام هي كولاي، و المكورات العقدية وغيرها.
  • تلف المباني: بصرف النظر عن كونه طائر حامل للطفيليات، يترك الحمام كمية سخيفة من الفضلات، وهي عوامل شديدة التآكل، حيث يترك البراز شديد الحموضة بقع دائمة على الأسطح وواجهات المباني، ويمكن أن يزيد من سرعة تدهوره، لن يستثني الحمام سيارتك أو المظلة الجديدة التي قمت بتثبيتها للتو، فسوف يفسد جمال كل شيء حولك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Call Now Buttonاتصل الآن خصم 25%